اخبار الكلية

انطلاق الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني في كلية العلوم

   
62 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   26/07/2020 4:18 مساءا

انطلقت الإمتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة الدراسات الأولية للفصل الدراسي الثاني في كلية العلوم اليوم الاحد الموافق 26/07/2020 عبر منصات التعليم الالكتروني حيث تفقد السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن سير الإمتحانات لطلبة الدراسات الأولية، برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور لؤي كاظم عبود والسيد عميد كلية العلوم الدكتور براق يحيى كاظم.

 

وشدد السيد رئيس الجامعة على الالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فيما يخص الامتحانات الالكترونية مُشيراً الى ان الجامعة وفرت كافة السُبل وسخرت كل الامكانيات لتنفيذ ذلك.

 

وتابع سيادته مع اللجان العملية الإمتحانية انسيابية العملية الامتحانية والوقوف على أهم المعوقات في اليوم الأول وأشاد بجهود السادة رؤساء الاقسام  واللجان الإمتحانية التي ساهمت في إنجاح الإمتحانات.

 

وأكد على ضرورة التواصل مع الطلبة أثناء الإمتحانات للوقوف على المعرقلات وحل الإشكالات التي قد تحصل أثناء الامتحان. مضيفاً إلى أن الجامعة ستكون داعمة بإتجاه إتمام تجربة التعليم الإلكتروني والتي تُقام لأول مرة في الجامعات العراقية بسبب جائحة كورونا.

 




محرك البحث

آخر تحديث

الاحصائيات

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية العلوم - جامعة الكرخ للعلوم 2017
3:45